Sunday 8 July 2012

تداول نشطاء على موقع ''فيس بوك'' مقطع صوتى مسجل نشر على موقع ''يوتيوب'' بتاريخ 1-1-2012 للداعية الإسلاميالشيخ وجدي غنيم، كان قد وصف غنيم خلال التسجيل الصوتي كل من رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، والشيخ مظهر شاهين خطيب وإمام مسجد عمر مكرم، بالـ ''جاهلين والمنافقين''. حيث قال غنيم نصاً: ''لا أكاد أصدق ما رأته عيني وما سمعته أذني من كلام الدكتور محمد مرسي، والشيخ اللي اسمه مظهر، فقال الدكتور محمد مرسي: لا يوجد خلاف عقائدي بين المصريين إما مسلمين أو مسيحيين، الخلاف خلاف ديناميكي، أما الشيخ مظهر فكان واقف يخطب في التحرير وكان وراه هلال وجوا الهلال صليب، وقال أن من يقول أن النصارى كفار فهو حاقد على النصارى''.
وأضاف غنيم في تسجيله الصوتي: ''كلام محمد مرسي والشيخ مظهر شاهين حاجة من الاثنين، إما أن الذي يقول هذا الكلام جاهل، مجهال، جهول، جهال، جهل، وإما أنه منافق والعياذ بالله''.
وتابع غنيم، أنا برد عليهم الاثنين بكلام الله تبارك وتعالى: ''يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يَشْفَعُونَ إِلاَّ لِمَنِ ارْتَضَى وَهُم مِّنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ وَمَن يَقُلْ مِنْهُمْ إِنِّي إِلَهٌ مِّن دُونِهِ فَذَلِكَ نَجْزِيهِ جَهَنَّمَ كَذَلِكَ نَجْزِي الظَّالِمِينَ''، وأضاف غنيم: ''اسمعوا ياللي بتقولوا مافيش خلاف بين العقيدتين، يعنى الله يحشركم معاهم''.
وأنهى غنيم تسجيله قائلاً: ''ياللي بتقولوا مافيش خلاف بين العقيدة الإسلامية والمسيحية، حسبي الله ونعم الوكيل في تضليلكم للناس، أنتوا عملتوا ذي المذيعين الجهال بس للأسف واحد فيكم ملتحي والثاني شيخ، حسبنا الله ونعم الوكيل، هذا جهل وسيحاسبوا عليه أمام الله، أو نفاق نفاااااق، أصحاب الحق بيضحكوا على الناس ويضللوهم باسم الدين، ويقولوا مافيش خلاف بين العقيدتين''.
جدير بالذكر أن، الشيخ وجدي غنيم ظهر في فيديو مسجل له أمس وأذاعه على موقع "اليوتيوب" أكد فيه أن من يعارضون الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، ما هم إلا فئران وصراصير يعيشون في النجاسة، لأنهم يقومون بالاستهزاء برمز مصر، وهو رئيسها الذى انتخبه الشعب المصرى وأعطوه أصواتهم.
وتابع في الفيديو قائلاً: ''شوف قلة الأدب، طالعين زي ''الكلاب المصعورة- الخنازير'' يشتموا في رئيس الجمهورية رمز مصر، دول أهل النار، وأنا بقولهم يا أشباه الذكور ماكنش فيكم راجل يقدر يتكلم عن حسني حمارك، وكان حرامي وسارق البلد وكل النجاسة فيه، كان كل واحد فيكم حاطط جزمة في بقه''.
وهو ما أثار حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و "تويتر"، معتبرين موقف الشيخ وجدي غنيم تناقداً شديداً وتحولاً كبيراً لكلامه بعد أن أصبح مرسي رئيساً لمصر.

No comments:

Post a Comment