Wednesday 4 July 2012

رجال الشرطة بالعريش يطالبون وزير الداخلية بالحضور شخصيا لسيناء


صرح طلعت التركي، أمين شرطة والمنسق العام لاتحاد وائتلاف أمناء الشرطة بشمال سيناء، بأن جميع رجال الشرطة والخدمات الشرطية بمدينة العريش ستمتنع عن العمل، خاصة وحدات المرور ورجال المرور وادارة الدفاع المدنى.
وأكدت التركي، في تصريح خاص لمصراوي، أنه جارى انضمام بقية وحدات الشرطة للامتناع عن العمل، مطالبين بحضور وزير الداخلية، اللواء محمد ابراهيم، لإيجاد حلول أمنية تحول دون استهداف رجال الشرطة الشرفاء على أرض شمال سيناء والذين يتساقطون واحدا تلو الأخر من قبل الجماعات المسلحة.
وأضاف إلي أن ما حدث لرئيس وحدة مرور رفح أمر خطير، مشيرا إلي أن هذا الأمر يجب أن ينظر فيه الرئيس المصرى الدكتور محمد مرسى، متسائلا: هل يرضيه سقوط أبنائه من رجال الشرطة برصاص الغدر والخيانة؟
وعبر المنسق العام لاتحاد وائتلاف أمناء الشرطة بشمال سيناء عن غضبه إزاء بيان رئاسة الجمهورية الأخير الذى قال فيه المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الدكتور ياسر على، أن سيناء أمنة ومستقرة، مشيرا إلي أن هذا البيان مغاير عن الحقيقة تماما، وأن مايحدث على أرض شمال سيناء هو تطاول علي رجال الأمن المصرى على أرض سيناء.
وأكد أن قبائل سيناء الشريفة وجميع عائلات مدن العريش ورفح والشيخ زويد متضامنة مع رجال الشرطة وتصر على إعادة هيبة الشرطة للمدينتين، وإعادة فتح قسمى شرطة رفح والشيخ زويد.

No comments:

Post a Comment