Sunday 29 July 2012

جمال عبدالحميد : ''مبارك'' ظلمنى .. ولا أمتلك شقة .. ولم أتزوج ''فيفى عبده''



قال الكابتن جمال عبد الحميد المدير الفنى لنادى السكة الحديد ونجم مصر السابق إنه وقع عليه ظلم فى عهد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يقم بشراء شقة تمليك نتيجة ارتفاع أسعار العقارات.
وأضاف  عبد الحميد  لبرنامج '' ظالم ومظلوم '' الذى تقدمه الإعلامية رولا خرسا على قناة '' صدى البلد'' أن النادى الأهلي استغنى عنه ، وأن الزمالك لم يظلمه ووفر له كل ما يريد.
وأشار إلى أن نادى الزمالك لا يتمتع بعلاقات طيبة مع الإعلام لذلك مشاكله كثيرة على خلاف النادى الأهلى الذى تربطه علاقات قوية وطيبة مع الإعلاميين .
ونفى عبد الحميد زواجه بالراقصة فيفى عبده أو أى فنانة أخرى لكن '' الناس '' أطلقوا عليه العديد من الشائعات بزواجه من الفنانة وفاء مكى بعد الاشتراك معها فى إحدى المسرحيات ، و الذى أثار تلك الشائعات هو الإعلام مؤكدا شعوره بالظلم عقب تلك الشائعات .

وأضاف أن أبوتريكة هو أكثر لاعب مظلوم ولم يأخذ حقه وسط لاعبى كرة القدم ولابد من اعطاءه حقه مثل الخطيب وإبراهيم يوسف .
وأكد عبد الحميد أنه ينتمى للسلف الصالح ولا ينتمى لأى حزب سياسى مشيرا إلى أنه إختار الدكتور محمد مرسى رئيسا للجمهورية فى الانتخابات الرئاسية ، وأنه لا يحتاج الإنتماء إلى أى تيار سياسى لأنه فى النهاية مصرى .
وأوضح أن القنوات الفضائية هى التى خلقت جبهة ضد الدكتور محمد مرسى وذلك بسبب عدم حيادية بعض الإعلاميين وأنه يلوم أى شخض يهاجم الدكتور محمد مرسى لأن الإعلام ظلمه .
وقال عبد الحميد : '' لو كان الفريق أحمد شفيق فاز برئاسة الجمهورية كنت هشيله على دماغي وأنا مش ضد شفيق '' .
وتابع قائلا أن النظام السابق كان يستغل الرياضة فى الترويج له .
وأضاف أن شيكا بالا لاعب الزمالك ظالم لأنه لم يصون النعمة التى كانت معه .
وأن الكابتن محمود الجوهرى مظلوم لأنه صعد بمصر إلى البطولات الدولية ولم يأخذ حقه ، ولكن شوبير مظلوم لأن '' الناس داست عليه '' أما خالد الغندور لاظالم ولامظلوم وأن الكابتن مدحت شلبى مظلوم .
وقال عبدالحميد إنه ظلم ابنه عمر كثيرا لأنه لم يعطيه حقه فى تدريب الكرة .

No comments:

Post a Comment