Thursday 5 July 2012

بدء إجراءات تأسيس حزب ''مصر القوية''برئاسة أبو الفتوح


أعلنت حملة عبد المنعم أبوالفتوح عن البدء فى تأسيس إجراءات حزب ''مصر القوية''، وذلك بعد مشاورات بين د.أبوالفتوح وأعضاء الحملة فى محافظات الجمهورية، وبعد محاورات كثيرة مع مستشارى وداعمى المشروع، كانت نتيجتها إنشاء حزب ''مصر القوية'' على أن يكون وكيل مؤسسية هو عبد المنعم أبوالفتوح.
ووصفت الحملة عبر بيانها الصادر اليوم مشروع ''مصرالقوية'' بأنه بمثابة المشروع الذى لا يتوقف بخسارة أبو الفتوح فىالانتخابات الرئاسية، مؤكدين أنه مشروع يتطلع إلى دولة قوية إنسانيًا وقوية بمكانتها السياسية واالاقتصادية والسياسية.
كما أوضحت الحملة أن فلسفة حزب مصر القوية تتمحور حول الإنسان باعتباره هدفا تسعى الدولة لأن تقوم بواجبها نحوه بتحقيق أمنه، والحفاظ على كرامته وإنسانيته من خلال عدالة كاملة، ودون تمييز بسبب طبقة اجتماعية او منطقة جغرافية أو مستوى اقتصادى او انتماء دينى اوسياسى.
وأضاف البيان أن الحزب مفتوح لكل مصرى يؤمن بالتحيز الاقتصادى للفقراء والتحيز السياسى للمواطنين والتحيز للدفاع عن المهمشين والتحيز للدفاع عن الحريات العامة والشخصية، بغض النظر عن دينه أو جنسه، مؤكدين أنهم سينشغلوا فقط بتقديم البرامج السياسية والاقتصادية العملية والتطبيقية والتى تحاول أن ترفع من شأن المواطن المصرى، مشيرين إلى ابتعادهم عن استغلال هويتهم فى دعاية سياسية لجذب الأصوات ودغدغة المشاعر.

No comments:

Post a Comment