Tuesday 17 July 2012

مصدر أمنى: إشعال الأهالى النيران على القضبان وراء حادث قطار البدرشين


أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بأمن الجيزة أن حادث قطار البدرشين لا توجد به خسائر بشرية والأمر يقتصر على إصابات خفيفة.
وأضاف المصدر ، لـ مصراوي، أن بداية الحادث ترجع إلى نشوب مشادة كلامية بين سائق القطار ومساعده وعدد من الركاب نظرًا لتباطؤ القطار وكثرة توقفاته، الأمر الذى أدى بسائق القطار لتخزين القطار، وما كان من الركاب إلا انهالوا بالضرب المبرح على مساعد  السائق، فارغموه على النزول وقاموا بإشعال النيران فى إطارات السيارات ووضعوها على القضبان بالاتجاهين.
وتابع حديثه: أنه أثناء ذلك فوجئ سائق قطار رقم 990 أسبانى القادم من الصعيد باتجاه القاهرة بالنيران أمامه، فقام بالضغط بقوة على مكابح القطار لإيقافه، مما نتج عنه انحراف ثلاث عربات من القطبان لتصطدم بقطار 960 المتجه للفيوم، مما أدى لخروج الجرار عن القطبان، وأسفر الحادث عن إصابة راكب بخلع بالكتف، ومساعد شرطة بكدمات وسجحات بركبته، ومساعد سائق القطار، وتم إسعافهم بمكان الحادث.
وفى سياق متصل، توجه اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لمكان الحادث للوقوف على تطورات الأمر وعمل رجال المباحث والبحث الجنائى.
من ناحية آخرى، أعلنت وزارة الصحة والسكان عن أن عدد الإصابات وصل لـ 4 أشخاص فى حادث قطار محطة البدرشين بمحافظة الجيزة.
وأشارت الوزارة فى بيان لها، مساء اليوم  الثلاثاء، إلى أن الحالات تعانى من كدمات وسجحات بمناطق متفرقة بالجسم، وتم إسعافها فى مكان الحادث ولم تنقل إلى المستشفى، مؤكدة على عدم وجود أى حالات وفاة.

No comments:

Post a Comment