Saturday 14 July 2012

اتحاد أفراد هيئة الشرطة يُهدد بغلق مديريات الأمن والأقسام الأحد


أكد محسن عبد الفتاح، المتحدث الرسمي لاتحاد أفراد هيئة الشرطة، أنه سيتم تنظيم وقفة احتجاجية على مستوى الجمهورية إعتباراً من يوم الأحد القادم أمام مبنى الوزارة ومقرات مديريات بالمحافظات، مهدداً بإمكانية وصول التصعيد إلى غلق المديريات والأقسام.
وأضاف: تقدمنا لـ رئيس الجمهورية بمذكرة منذ 10 أيام، شارحين فيها جميع مشاكل الأفراد وطرق حلها، وحتى الآن لم يصلنا رد عليها، والسبب الثاني هو ما حدث أمس بمدينة الإسكندرية من امتهان لحقوق الافراد وإصرار مدير أمن الإسكندرية ومدير المباحث على تحدي إرادة الأفراد وإيقاف زميلنا عن العمل لمدة ثلاث أشهر لمطالبته بحقوق الأفراد المشروعة.
ويتابع: كذلك اصرار وزارة الداخلية على الاستخفاف بعقول الافراد وتلاعبها بالمخصصات المالية لهم، والاعلان عن زيادات خيالية بالمخالفة للحقيقة، وعدم قيامها بتنفيذ قانون التدرج الوظيفي على أرض الواقع لتعطيله، والزج ببعض الضباط والأفراد المسيسين بتقديم طعن بعدم دستوريته، وعدم قيام الوزارة باشراك الافراد وأسرهم بمستشفيات الشرطة، وعدم تفعيل القرارات الوزارية بتسليح الأفراد بالسلاح الشخصي.
وأشار: وعدم قيام قيادات الوزارة بتنظيم اجتماعات دورية مع ممثلي الأفراد للوقوف على حل مشاكلهم، وتجاهلهم وكأنهم لايتبعون وزارة الداخلية، واتساع الفجوة بين حوافز الضباط والافراد.

No comments:

Post a Comment