Thursday 5 July 2012

مرسي يناقش مع المشير ورئيس الأركان سبل دعم القوات المسلحة

في إطار الحرص الذي أكده الرئيس محمد مرسي عدة مرات‏,‏ وفي أكثر من مناسبة‏,‏ علي دعم القوات المسلحة‏,‏ فقد استقبل أمس كلا من المشير محمد حسين طنطاوي‏,وزير الدفاع, القائد العام, رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحةوالفريق سامي عنان, رئيس أركان القوات المسلحة, نائب رئيس المجلس الأعلي . وقال ياسر علي القائم بأعمال المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية, إن المقابلة التي تمت في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة قد دار خلالها نقاش حول بعض الأمور الخاصة بالقوات المسلحة, وكذا ترتيبات الاحتفالين بتخرج دفعتين جديدتين في الكلية البحرية, وكلية الدفاع الجوي بالإسكندرية اللذين يشهدهما اليوم الرئيس محمد مرسي للمرة الأولي.
وإن الرئيس, والمشير سيقومان بتقليد أوائل الخريجين من الدفعة الـ36 من الكلية البحرية, والدفعة الـ04 من كلية الدفاع الجوي أنواط الواجب العسكري من الطبقة الثانية تقديرا لتفوقهم وأدائهم في أثناء فترة الدراسة, وتضم الدفعة36 بحرية401 طلاب, منهم ثمانية من مملكة البحرين, وأربعة من السعودية, كما تضم الدفعة04 من كلية الدفاع الجوي791 طالبا, منهم ثمانية من المملكة العربية السعودية.
ويتضمن الاحتفال عروضا للتاريخ العسكري المصري, ولبعض المعدات العسكرية, وعرضا يقدمه الطلبة عن الاشتباكات والصاعقة, وطابور عرض, ثم تقام احتفالية للطلبة وأسرهم.

No comments:

Post a Comment