Thursday 5 July 2012

والد طالب السويس لمصراوي: أشعر براحة بعد إبلاغي بالقبض على المتهمين


أعرب والد أحمد حسين، طالب الفرقة الثالثة بكلية الهندسة جامعة السويس، أن الأمن أبلغه منذ 12 ساعة بالقبض على المتهمين، وأنه تم التكتم على ذلك لمعرفة أبعاد القضية.
وأشار والد أحمد، فى اتصال تليفونى مع مصراوي استغرق ربع ساعة، إلي شعوره براحة كبيرة وأنه لن ينسى دور الإعلام الكبير فى تسليط بؤرة الضوء على الجريمة والمجرمين، كما قدم شكره للشعب المصرى كله على الاهتمام به.
وأكمل أن شخصيات كبيرة من البلاد العربية قد اتصلت به وعرضت عليه المساعدة، وأن أبناء الشعب المصرى مخلصين، وطالب بالقصاص العادل من قتلة ابنه، وهو الإعدام.
وكانت مديرية أمن السويس قد أعلنت، صباح اليوم الخميس، عن نبأ القبض على المتهمين، وأنها توصلت لشهود الحادث فى الواحدة من منتصف ليل الأربعاء، وتمكنت بعدها من القبض على المتهمين فجر اليوم الخميس.
وردا علي نبأ القبض.. أعرب عدد من المواطنين عن سعادتهم الكبرى بنبأ القبض علي المتهمين على اعتبار أن القبض على هؤلاء المجرمين سيزيح الستار عن الأسباب الحقيقية للاتهامات التى وجت للبعض ومسئوليتهم عن الحادث.
كما أعرب يوسف جاد، تاجر أدوات صحية بالأربعين بالسويس، عن شعوره بالرضا نتيجة القبض على المجرمون وطالب بسرعة إعلان الحقائق للرأى العام، بينما أكد غريب حسن الله، تاجر جملة، على أن حركة المبيعات قد تأثرت خلال الأيام الماضية بهذا الحدث الذى شغل الجميع، فى الوقت الذى دشن فيه بعض الشباب السويسى صفحة على موقع التواصل الاجتماعى ''الفيس بوك'' طالبوا فيها بالقصاص العادل من هؤلاء المجرمون حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

No comments:

Post a Comment