Thursday 5 July 2012

البدري يتهم رمزي بضرب استقرار الفريق‏ .. والغربان يتعهدون بالفوز في الحربية

رفضت ادارة النادي الاهلي سياسة الأمر الواقع من جانب مازيمبي بطل الكونغو الذي سيصطحب علي متن طائرته الخاصة التي ستقل بعثة الفريق إلي القاهرة‏90‏ مشجعا بخلاف البعثة الرسمية والتي ستتكون من30 فرداوهو الأمر الذي دفع اللواء محمود علام مدير عام النادي الاهلي إلي ارسال خطاب شديد اللهجة إلي الاتحاد الافريقي الكاف للفت نظره بضرورة مخاطبة بعثة مازيمبي أمس لإخطارها بأن المباراة بدون جمهور, وأنه لن يسمح للجماهير التي ستصاحب البعثة علي متن الطائرة التي ستصل اليوم بحضور المباراة.. وتضمن خطاب الاهلي إلي الكاف أهمية التدخل لمنع وقوع أزمة حيال حضور الجماهير الكونغولية لانه لن يكون هناك مجال لاقترابها من الملعب نهائيا ومنعا لاستفزاز جماهير الأهلي, يذكر أن المباراة ستقام بالكلية الحربية.
في الوقت نفسه واصل الاهلي تدريباته اليومية استعدادا لموقعة الأحد المقبل أمام بطل الكونغو.
أهتم الجهاز الفني بالنواحي الفنية خلال مران الأمس والتي اعتمد البدري فيها ومساعده محمد يوسف علي امتلاك الكرة في وسط الملعب, وشن هجمات سريعة من خلال طرف الملعب.. تبدو قاعدته أبوتريكة وبركات.
نشبت أزمة بين الجهاز الفني للاهلي من ناحية وهاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي بعدما أبدي رمزي رغبته في الاستعانة بثلاثي الفريق أبوتريكة وفتحي ومتعب ضمن قائمة الفريق في أوليمبياد لندن2012وزادت الأمور تعقيدا بعد اجتماع رمزي مع أبوتريكة.
وأبدي البدري استياءه من قرار رمزي المفاجيء متهما إياه بأنه بقراره يصدر التوتر والارتباك إلي استقرار الفريق الذي يعاني ظروفا صعبة.
وتساءل البدري لماذا لاعبو الاهلي في هذا التوقيت ولدينا مباريات في غاية الأهمية أمام مازيمبي والزمالك وأضاف أشعر بأن هناك من يضع العراقيل في طريق الفريق, ولايفكر سوي في مصلحته دون النظر إلي مصلحة الآخرين.
وقال البدري إن هناك اجتماعا مع رمزي بعد مباراة مازيمبي للتشاور بخصوص هذا الموضوع مشيرا إلي أن ترك الثلاثي ربما سيكون مرهونا بنتائج مباراتي الجولتين الأولي والثانية.
في الإطار نفسه قامت ادارة النادي بصرف250دولارا بدل سفر لكل لاعب عن معسكر تركيا, وذلك بهدف التخفيف عن اللاعبين علي الرغم من القرار الصادر من قبل بأنه لايجوز حصول اللاعبين علي بدل سفر خلال المعسكرات.
علي الجانب الآخر أنهي مازيمبي استعداداته في لويومباشي بمنطقة كاشوبو وسط معنويات عالية من أجل الفوز في القاهرة ووجه نائب رئيس النادي الكونغولي ورئيس الوفد رسالة إلي لاعبيه في بداية حملة استرداد دوري أبطال أفريقيا قال فيها: ان الكونغو تتوقع الالتزام الكامل من الغربان ـ لقب مازيمبي ـ والوفاء بالعهد والعودة مجددا إلي منصات التتويج مشيدا بالامين ندياي المدير الفني والملقب برئيس القوات.

No comments:

Post a Comment